Get Adobe Flash player

e.f.d.m. arma 

 

 

 

 

عقد المكتب التنفيذي للحركة الفيدرالية الديمقراطية الاريترية اجتماعه الثاني برئاسة المناضل صالح صباح وحضور جميع عضوية المكتب التنفيذي. حيث قدم المناضل صباح شرحا وافيا عن الأوضاع السياسية في إرتريا وعموم منطقة القرن الأفريقي. كما اطلعهم علي اللقاءات التي أجراها مع التنظيمات السياسية الإرترية ومخرجات اللقاء الذي دعت إليه الدولة المضيفة.

Read more...

 

صالح صباح يلتقي بإدارة منبر الحوار الوطني العربي

 

قبيل .. القاهرة:

في طريق عودته من المؤتمر الرابع إلتقى رئيس المكتب التنفيذي للحركة الفيدرالية  الديمقراطية الإرترية  المناضل/ صالح صباح بإدارة منبر الحوار الوطني العربي الإريتري ممثلا في الأستاذ صابر رباط (أبو فيصل) تناولا فيه  آخر التطورات في الداخل الارتري و في ساحة المعارضة الإرترية .. كما شرح السيد الرئيس لإدارة المنبر أهمية إنعقاد المؤتمر الرابع للحركة في دعم مسيرته النضالية وأهم مخرجاته ونورهم حول تفاصيل السمنار الذي عقدته القوى السياسية والذي توج بمذكرة تفاهم مشتركة للوصول للمؤتمر العام الثاني للمجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي  .. كما تطرق الأخوين صباح و أبو فيصل

Read more...

e.f.d.m. arma


 



صالح صباح: قوة المعارضة في مواد مواثيقها السياسية، وضعفها في غياب التشخيص وترتيب الأولويات.!  

فسّها ناير : الحوارات والنقاش والتفاهمات حول المرحلة الإنتقالية يجب أن يبدأ من الآن.!

 

خدمة: gabeel.net

21 ديسمبر 2015م

 

عقد فرع الحركة الفيدرالية الديمقراطية الإرترية بأستوكهولم يوم السبت 19 ديسمبر 2015م ندوة سياسية كبرى تحت عنوان ( أوضاع المعارضة الإرترية والتوقعات المستقبلية!). وإضافةإلى قواعد الفرع والحركة،فقد أمّها عدد مقدرمن قيادات وكوادر التنظيمات السياسية بالسويد. 

Read More

 

Read more...

e.f.d.m. arma

Bild1

More Articles...

Search our Website