Get Adobe Flash player

 تتقدم قيادة الحركة الفدرالية بالشكر والتقدير الي كل مناصريها وقواعدها الذين قدموا لها التبرعات من اجل انعقاد مؤتمرها القادم ليكون حقيقة ترسم فيه خطط عملها من أجل المشاركة الحقيقية في القرارات السياسية حاضرا ومستقبلا وصولا للتقاسم العادل في الثروة وتعويض المناطق التي همشة من قبل المستعمرين والنظام الشوفيني .

 

Ali Hindi About Horn of Africa


 

Bashir Ishaq


Bashir Ishaq 


بشير إسحاق وعلي هندي يحاضران في ندوة فرع الحركة الفيدرالية ببريطانيا

 

رصد خدمة قبيل – من لندن

12 فبراير 2012م

 

Read more...

 ضمن جولة له في منطقة الخليج العربي التقي مسؤول الشؤون التنظيمية للحركة الفدرالية الاخ صالح صباح بعضوية الحركة في كل من الامارات وقطر واطلعهم علي الاستعدادت الجارية من اجل انعقاد مؤتمر الحركة وكذلك علي مجمل التطورات علي الساحة السياسية الارترية كما استمع لارائهم وتقيمهم لسير العمل المعارض وطلب منهم عمل كل مايمكن من أجل الانطلاق نحو المحطة القادمة من أجل وطن يسوده العدل والقانون والسلام

SSabah ensam

       قبيل موقع تشرف عليه  الحركة الفيدرالية الديمقراطية الارترية ‘ يهدف إلى الاهتمام بقضايا الإنسان الارتري و أرضه ‘ و عكس همومه إلى الرأي العام العالمي باعتماد الحجة الدامغة ‘ والمعلومة الصادقة . و الارتقاء بالإنسان الارتري ‘ ورفع الظلم عن كاهله بفضح جرائم الجبهة الشعبية و التي ترتكبها بحقه من إهدار لكرامته و طمس لهويته ‘ مما يحتم علينا التصدي  لتلك الانتهاكات بأقلام حرة و نزيهة تحمل فكراً ارترياً صادقاً و ثقافةً أصيلة نابعة من أصالة الإنسان الارتري و تعكس تضحيات و بطولات الشعب الارتري بكل فئاته العمالية و الطلابية والنسائية .

   إن هذا الموقع يهدف إلى ترقية العمل النضالي الارتري وبلورة مفهوم الديمقراطية ‘ وإشاعة روح التعايش السلمي بين أفراد الشعب الارتري . و تسليط الأضواء على الحل الفيدرالي باعتباره وسيلة ناجعة لتحقيق العدالة الاجتماعية .

اسرة تحرير قبيل

Search our Website